الخليـــــــــــــــــــــــــج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خبايا العلم الروحاني وأسراره

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

خبايا العلم الروحاني وأسراره Empty خبايا العلم الروحاني وأسراره

مُساهمة من طرف الشيخ الدكتورمظفرالصالحي الإثنين أبريل 28, 2008 2:44 pm


[size=12]خبايا العلم الروحاني وأسراره
أعزائي ,,,,,,,, كلنايعلم أن الأعمال الروحانية ليست مشروبات روحية تخمر و تعتق إلى حين اكتمال الشروطاللازمة لفتحها و تنقيتها و حفظها في قوارير زجاجيةو إدراجها في الأسواقتحت أسماء الماركات الكحولية و من ثم شربها تحت طاولات البار العتيقة و الفوانيسالحمراء الفرنسية لتتحول إلى إنسان روحاني .........لا...........
إن الموضوع أكبر منذلك كثيرا ,,,,,,, لا سيما في هذا العصر التكنولوجي السياسي المحدث الذي يرفعالشعارات التقنية و الكهرومغناطيسية و يردد أسماء الدول النووية كأنها حروز تقيه شركاترينا و تسونامي و أنفلونزا الطيور,, و يا للكارثة المولودة في معظم عقول الغرب والشرق عندما حددوا يوم القيامة و نجموا و تكهنوا بأنه سوف يكون في يوم 2/2/2012 م ........ يا للمأســــــــاه ......... ماذا دهى البشرية بحقالسماء............؟
أعزائي ,,,,,,,, إنالأعمال الروحية موجزة و محددة و مرتبة تنتظر إضاءة إشارة السير الخضراء لتتابعالمسيرة الروحانية في هدوء و سكون وتأمل كمعبد إغريقي ,,,,,,,,,,,,,,,, تلفظالقيثارة موسيقاه ,,,,,,,,,, شأنها شأن الشمس و القمر ........... في رحلة التتابعالأبدية السعيدة بما أنهم من الكواكب السعيدة ............
تقفزالشمس السعيدة في أوقات محددة و تغيب في أوقات محددة و لها حالة اكتئاب تمر بها وحالة فرح و هيجان. و يجب التأكد من الأخذ بالإلتفات إلى وجود نجوم السعد وقت العملبالأعمال السعيدة و لا ننسى الأخذ بالساعات من جهة و حالات تشريق الشمس للكواكبعبرها أو تغريب الشمس للكواكب عنها لأن إحضار الأنوار لا يعتمد إلا عليها و غالباما تكون الخلوات متضمنه أياما عدة و السبب هو إنتظار توافق يوم من أيام الخلوة لطبعالشخص و ما ينتج عن تجمع بعض نجوم يوم الميلاد التي تدعم العمل و تلبي المضمون .......
و هذاما يفسر حالة ( السعود و النحوس ) بما يضمن الساعة السعيدة مقترنة بالزهرة و هيبهجة و سعد أصغر أو متدثرة بالمشتري و هو أكبر السعود بختا أما الساعةالنحيسة بما يقترن من المريخ الكئيب و زحل العجوز و سواء يكون الوقت نهاريا و هوأولى بالشمس أو يكون الوقت ليليا كما هو أولى بما يطرأ على القمر و باقي الكواكبذات التأثيرات التابعة أو المتذبذبة بالنحس أو الضعيفة الكسولة منها وهي لاتهمنالما لها من مجال طفيف المدى مثل

](عطارد المكار و آلبلوتو المتجمد و أورانسيتوا العنيد و نبتونا القبيح ) و تأثيرها ليس قويا كباقيالكواكب الأخرى,و لكن (القمر) حالةمختلفة و له أسرار لا تقدر بثمن باعتبار نشاطه من نهاية اليوم السادس* و ذروة تألقهفي منتصف الشهر حتى بداية أولى ساعات اليوم الثاني و العشرين في الشهر أو مرضه فياليوم الأول من الشهر لليوم السادس و يبدأ احتضاره و بداية هلاكه في اليوم الثالث والعشرين* إلى نهاية الشهر و يظهر القمر في أوقات محددة له و نطاق متذبذب و محددكذلك هو محكوم بأنظمة الشمس لأنها تجذبه نحو نورها (سبحان الله) و ابتهالاتهاالنورانية و ما تفرضه من سيطرة عليه في حين أن القمر يمرض و ينشط عكس الشمس و هذادليل على قوة القمر المشقوق برغم تتويجه في أيام قوته ما قبل بعثة الرسول عليهالصلاة و أزكى التسليم و سقوط ملكه بعد بعثة الرسول عند ظهور الشق الذي بمنتصفه والتي تكون هيئته للناظر كأنه أكليل أخدودي عريض و طولي من الألماس الباهت ,,,,,,[/

و كان القمر فيماسبق بعثة (الرسول الكريم) مكتملا و لا يوجد به أثر للغبار الذري الذي نراه اليوم والذي حدث منذ الصدع تصديقا للآية الكريمة (إقتربت الساعة و إنشق القمر ) )و إن يروا آية يعرضواو يقولوا سحر مستمرو هذا ما يفسربهيجان و نشاط بعض القمريين* (لا أقصد القمريين كديانة

]بلأقصد الأشخاص الذين يتأثرون خلال مراحل النشاط أو المرض بالنسبة لكوكب القمر) فيأوقات اكتمال القمر أو يرد عكسا في حين كان محاقا أو هلالا أو أكثر قليلا ....... مع الأخذ بنوع اليوم الأرضي إن كان منتظما* أم عشوائي* أي كما يقول بعض العلماء ( الأيام السعيدة و النحيسة ) و هي ليست الأيام و لكن ما تتأثر به الساعات التي تمرفي حساب الأيام و وزنها العددي بالنسبة للأشخاص الذين يحملون الحروف المناسبةللساعة و اليوم أو الحروف المخالفة المضادة للساعة و اليوم .........[/



و تنقسم الحروف الأبجدية إلى أربعة طبائع أساسية و لابد من النظر إليها بين الحين و الآخر لأنها مهمة على صعيد الأوفاق و الأعمال الجالبة و المقربة و غيرها الكثير و هي : نــــارية : أهطم فشذ , مـــائية : دجلع رخغ , هوائية : حركس قتظ , ترابية : بوين صثض .........هذا من ناحية أما من ناحية أخرى فسوف نرتبها كما قال بيت شعري ألا و هو :إن النار يحركها الهواء ,,,,,,, و إن التراب يكونه الماء ............. و هم خلان متعانقين دوما لولا إختلاف شخصياتهم و درجاتهم الفلكية المعروفة في الأبراج و ما سواها من علوم الفلك في أوزان الحروف و كلما تقاربت أوزان حروف شخصين في وزنها كانت الفرقة و الكره و كلما تباعدت أوزان الحروف لشخصين تقاربت العقول و الأفكار و قس على ذلك إسم الأم في الجمع بين الأوزان و مصادر الأبراج و طبائعها ............
الشيخ الدكتورمظفرالصالحي
الشيخ الدكتورمظفرالصالحي
عضو الخليج فعال
عضو الخليج فعال

ذكر
عدد الرسائل : 87
العمر : 47
البلد : العراق
العمل/الترفيه : الدكتور الشيخ مظفر الصالحي خبير في الطب البديل والطب الروحاني والحجامة استاذ في هندسة البرامج العقلي
المزاج : متاز
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبايا العلم الروحاني وأسراره Empty رد: خبايا العلم الروحاني وأسراره

مُساهمة من طرف الشيخ الدكتورمظفرالصالحي الإثنين أبريل 28, 2008 2:47 pm

اليوم الثالث و العشرين أو كل ما تفرع من هذ الرقم و كان قريبا من قيمته من مجمل الأرقام = و من بداية هذا اليوم تكثر الكوارث الطبيعية و البراكين و الزلازل و الإنفجارات و الاغتيالات و إحتراق الكواكب و قصف المذنبات في السماء و الذبح الجماعي و الموت بين الحكام و السلاطين و هو اليوم الذي نادرا ما يمر إلا و يكون به موقف عظيم و قيسوا على ذلك الشهور و السنين المناسبة لهيئة الحظ العددي المطابق لبعض الشهور و السنين و إختلاف ذلك عن بعض السنين في كيفية معرفتها و حسابها فلكيا.
*الأيام المنتظمة(السعيدة) :(2)الأحد ,,,, و هو يوم إشراق الشمس و دخولها خلوتها و كتابتها بحبر روحاني تحمله ريشة طاووس و تجدد الأمل يظهر على أشعتها القوية بخور الصندل و الجاوي و المسك الأصلي الحر و كف مريم برغم باقي الأيام التي تكون بها أشعة الشمس أضعف و أقل بريقا بعد حزنها على باقي الكواكب و مراحل حل النزاع بين الأطراف اليومية و كون الساعات طرفا في القصة و فقد روح لم الشمل و الغربة الزمنية يجدد الأمل الذي يهدي طلاسم الحب بين العشاق وأعمال الوفاء حتى الصميم و الشبق اللا متناهي يكون تأثيره بالغا في بداية الخلوة و إحضار الأنوار العلوية لهذا اليوم و لا ننسى طرد العمار باللبان و الكسبر حتى إشعار آخر ..........
(3)الاثنين ,,,, جميلة هي سماء يوم الاثنين و جميل هو صفاء هذا اليوم و صوفي رونقه و عطره الخاص و فانوس الأسبوع و أطيب أيامه و أروعها و أعظمها و لابد أن نتذوق عبق إحتراقه و طيب بخوراته المستكينه تحت ظلال الخدام العلويين و حنانه للبشر كبلسم طاب الجسد بعد قربه و أضفى على جروح الأيام برودة لذيذه لا تنتهي تتذوقها في أعمال الخير و طلاسمها بأنواعها يرافقها الورد و المستكى و الجاوي و لبان الشحر وأكل 7 حبات بركة قبل الشروع في العمل و قبل البخور ......
(6)الخميس دراسة لوضع الأيام يطرحها هذا اليوم المتفهم الديمقراطي في إسلوبه ,,, السياسي في تعامله على جميع الأصعدة ,,, هذا اليوم الجنسي الحار الممتلئ بالشبق و أنات النغم ,,, يعكس على طاولة مفاوضات الأيام و الساعات ما يكون به قويا في رأيه ,,, ساطعا في نفوذه ,,, تتحكم به أعمال الخير و الشر رغم وجوده بين الأطراف المتعددة كوسيط حرب و كسفير محبة و رباط و صنع الأحبار الروحانية وعقد الزئبق و ضرب المندل في أطباق الزفير و زواج الجن و نكاحهم ,,,, ساحر هذا اليوم بجميع ما يحمل من الشهوات و الأماني و كل ساعاته ترحب ببعضها تحت تأثير بخور الصندل و جوزة الطيب و بخور الأفيون .......
(7)الجمعة و فيها انتهى الكون بعد إبداع خالق الخلق البديع العظيم الكريم و فيه إستوى على العرش استواءا يليق بجلاله جل جلاله و تقدس جبروته و عظم سلطانه على العالمين سبحانك ما أعظمك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لابد أن نحتفل في يومنا هذا و نقيم الصلوات و الإبتهالات و التجليات و الدعوات و نفيض خدام نور العين تأملا بروحانية هذا اليوم التأملي الفريد من نوعه العظيم في مقداره ,,,, إن هذا اليوم من أعظم الكنوز لنا و للبشر و الجن جمعاء ,,,,, أن هذا اليوم بمثابة فهم الكون في لحظة ..........!
*الأيام العشوائية( النحيسة ) :(1):السبت و به اصطدام موجات الكواكب و إنبعاث النجوم و موتها أو تصلبها أو ضمورها من ثم إنفجارها و تحولها إلى ثقوب مظلمة تجذب شر الأعمال و الطلاسم و الإحضارات السفلية و تحول الروح البشرية البيضاء إلى روح الكهنوت السوداء و السحر و إحراق الجن عن الأجساد المريضة و حبس المردة في القماقم و ذر شعر الشياطين الأبيض في العتبات و الطرقات و الحدائق ... أما القفر لا تجد به إلا الفاسوخ و الحنت و القطران و الزفت فإذا رأيت شعر شيطان* في هذا اليوم فإجمعه و بخر به و أحضر من تريد أثناء التبخير بمناداته بإسمه مرااات من الخنازير و الكلاب فإنهم يأتوك و لو كانوا في القماقم ,,,,
الشيخ الدكتورمظفرالصالحي
الشيخ الدكتورمظفرالصالحي
عضو الخليج فعال
عضو الخليج فعال

ذكر
عدد الرسائل : 87
العمر : 47
البلد : العراق
العمل/الترفيه : الدكتور الشيخ مظفر الصالحي خبير في الطب البديل والطب الروحاني والحجامة استاذ في هندسة البرامج العقلي
المزاج : متاز
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبايا العلم الروحاني وأسراره Empty رد: خبايا العلم الروحاني وأسراره

مُساهمة من طرف الشيخ الدكتورمظفرالصالحي الإثنين أبريل 28, 2008 2:48 pm

أو إجمعشعر من تحب و إجعله مع شعر الشيطان في ثلاث عقد و كل عقده إنفخ بها و قل (عقدتك يافلان إبن فلانه في شعرك شعر شيطانه إسمها هندر سناحب الولهانه و تجيبك لعندي وتكون ملكي و ظلك ما يفارق ظلي .. كمان .. حان .. حان .. حان .. حتى تموت يا فلانإبن فلانه و البخور زفت ......[/
]و فوائدشعر الشيطان السفلية كثيرة و لا نريد أن نطيل بها..... (و هذه الفائدة أخبرني بهاأحد سحرة أثيوبيا حينما قابلته بالصدفة في لقاء عابر و قال لي ذلك ليغيظني) ..........[/ و قد جعلت هذا اليومالأول أو رقم (1) و ليس يوم الأحد لسبب مهم جدا لأنه هو اليوم الأول فعلا كما هومذكور بالقرآن عندما كانت الحيتان تسبح في أول الأسبوع بالقرب من الشاطيء و كانكذلك السمك وفيرا بالقرب من شاطيء الحيتان و إختبار رب العباد لأهل السبت في الصيدو منعهم من مزاولة عملهم البحري كما يشتهون في أول الأسبوع كما وجدت ذلك الفعل فيمصادر كثيرة و منذ أن طلع أول فجر للتاريخ في زمن آدم إلى زمن نوح و إنحسار الطوفانسجل أول بصمات دماره للدنيا على أعتاب تواريخ القوم الأولين التي أرخت بيوم السبتبعد الإنحسار و كان كذلك هو اليوم الذي يصرخ به إبليس اللعين في صباح السبت بعد أنطلعت الشمس من المغرب للمشرق في يوم الجمعة و ثبوته لدى أهل ذلك الزمان المشئوم وهو يقولSad يا رب لقد أمهلتني و إنتهت مهلتي ) ........
*(شعرالشيطان): هو وبر أبيض منفوش به بذرة بنية اللون غامقة و صغيرة على هيئة شكل الخرزةالصغيرة و تجده بالحدائق و الغابات و الطرقات أحيانا و جميع مناطق القفر في فصلالشتاء و الخريف و نادرا ما يظهر في الفصول الأخرى .......
(4):الثلاثاء و هويوم مختل يعاني من عقد نفسيه و تأخر في التفكير و تعاطي للمخدرات اليومية و تحتتأثير ريش ديك 4 أسود و دم الأخوين و بذور الخشخاش و الميعة و بطء و كسل قومي علىالصعيد الكوني به الكوارث الأرضية و النزاعات و الخلافات القائمة على الغدر والخيانة و سفك الدماء تحت تعاطي كحول الساعات و اختلاط النار في الهشيم يعكس علىطبعه زحل العجوز عندما يوبخ المريخ أو يقتله أو يضرب أورانوس بمطرقة من حديد و هويوم أعمال القتل و الارسالات و العذاب و التنكيل و المحبة إلى الجنون أو الهلاك وفقد العقل على جدار الزمن ...):
(5لأربعاءبما يكون الهدوء بعد العاصفة و الحطام في نبتون البدين و ليس قبلها لأن العاصفةحدثت في السبت و الثلاثاء تحت تأثير التخدير و التعاطي الشنيع و كان أثر التدميربالغا و وسيع النطاق و لاشك في قبول هدنة بين الطرفين حتى نزاع آخر و كان ما يحدثعلى ساحة الأيام يمر به الأربعاء بأعمال التسميم و طلاسم الدم و الإمراض حتى ذبولالروح إلى التلاشي ,,,,
و يحبالأربعاء أن يتعطر بتفاح الجن و عين العفريت و كف مريم و شعر هدهد .......
أما الساعات : كل ماكان (مفردا) أتى بالقوة و الحظ العظيم مع النصر الأكيد , و كل ما كان (زوجيا ملتويا ) كان عضاضا و نحسا و ذو وهن شديد , و يجب النظر في مجمل الساعة و أرقامها و محاولةالاستشفاف منها عبر التخاطر معها و رؤية أرقامها و كأنها معلقة على السماء وملاحقتك لأماراتها و للساعة أسرارا كما للمرآة أسرارا و خصوصا إذا كانت الساعةمصنوعة من البلور و إبرتها المعدنية من ذهب و قاعدتها على الأرض و وجه الساعة نحوالسماء و بالأحرى يجب على الروحانيين أن يصنعوها عند أحد صاغة الذهب أو المجوهراتليمارسوا عليها طقوسهم الفلكية و الإستشفافية الروحانية التأملية التي تدلك علىالطريق أو على الفكرة دون جهد أو تعب ............
إن الأعمال الروحيةتعتمد على قواعد متينة و صحيحة و اعتقادا راسخا و تصميما بالغا و شهوة ذاتية مستمرةلسبر أغوار المجهول دون الخوف حتى لو تطلب المجهول وقتا طويلا أو مواد نادرة أومعادن باهظة الثمن أو مجهود كبير ,,,,,,,, إن الضعف و اليأس ليس له مقعد في مدرسةالعلوم الروحانيةو ليس للشك سلطةمطلقا........
شأنهمشأن القنوط من الحياة و الانحدار و عبادة الجهل و الصدفة و هذا تذبذب كبير لا يكونفي إنسان روحاني يساير الأوقات و الكواكب و ينتظر اكتمال الرغائب ,,,,,,, إنماالذين يعلمون أن الروحانية تسكن أطرافهم منذ زمن يقولون أكملوا بناء الشروط اللازمةلتصنعوا المستحيل بين أيديكم ............
أعزائي إن الأعمالالروحية تتطلب الإنسان الصحيح في الوقت الصحيح في العمل الصحيح و ليست تتطلب الغرورو توفر الإمكانيات و الثرثرة المستميتة بالرغم من أن أشخاصا كثر صلحت أولى أعمالهمفي المجال الروحاني و لم تلبث أن تنقلب عليهم شرا و نحوسا و نكد أفضى إلى اليأس والخيبة ثم الفشل و هذا كله ينحصر في غرور النفس أو أنه أصبح إنسانا متمكنا ظنا منهأن الروحانية هكذا تكون ............. و قد أوشك هلاك هذا الشخص الروحي إذا إغتربما فعل و صح فعله فجأة و انتكس في العجبةبانحدار الظن نحوالسفليات لأنها أسرع إجابة ........ بل هي أسرع شرا و مكيدة و هكذا شتان ما بينالعلويات و السفليات ...............
أعزائي ....... إننا تخلينا عن الخلوة إن كانت أيامها معدودة أم بلغت الذروة ........ إنناتخلينا عن الرياضات و الدعاء و التأمل و الصبر و التفرغ للطقوس أيما تكون أو كشوفالبصيرة الصادقة لأجل نفع الناس و أغلقنا أبواب العقل الباطن أمام العقل الواعي وأغمضنا أعيننا بنظارة شمسية من ( كريستيان لاكروا ) و فتحنا أفواهنا و ناديناالخدام و المردة و أبناء و بنات آوى و إبليس المقيت .... ألوحا ألوحا ... العجلالعجل ... الساعة الساعة ,,,,,, و حطمنا عقارب هذه الساعة و رميناها خلف ظهورنا وانتظرنا حتى تتك العقارب و تعلن حضور الخدام و البخور عمال ........... و هذا لايصح و لا يجوز ...........
أعزائي ...... إننا تخلينا عن لبس الأحجار الكريمة الأصلية أيا كانت طريقة لبسها و مضمونهاإن كن قلادات أو خواتم أو خاصرات على السرة أو أكاليل أو أقلام أو أحجار كبيرة أوبلورات القراءة المستقبلية أو أحجار كريمة توضع بجانب المبخرة لضرب الخادم و تهديدهفي حالة لم يطع أو حبسه بداخل الحجر حتى يروض أو لبس الأحجار المناسبة للأيام و خطفالسعود و إلقاء النحوس و هناك أعمالا كثيرة لها و لا يوجد شيء في هذه الأرض خلقعبثا......
. أصدقائي ................. أعزائي ....... إنناقصرنا في الهبات الروحانية و حتى المحدث منها و أعرف أناس لديهم الهبة و الهالة منذالولادة و لكن لا يريدون استعمالها أبدا إلا في الضيق و الكرب و هذا قمة التنوير والتقى و الزهد .............أعزائي ......... إننا قصرنا كثيرا في شروط الروحانية التامة و كسرنا أنظمتها كأكل كل مشتقات اللحوممن جبن و بيض أو لبن و حليب أو سمن أو زيت حيواني بأي شكل كان و ما خرج من هذهالمشتقات و ما كان أصلها فهذه منفرة لهم و طاردة لتواجدهم اللحظي أو الأبدي سواءكانوا علويين أم سفليين ........ لذلك السبب كان الشرط النباتي أو الإنسان النباتيبارعا متمكنا إن كان حكيما أو فلكيا أم مستحضرا للأرواح أو ناظورا للمندل أي ( كشافقصدي و دائما ما يكون طفلا لم يتجاوز الثالثة عشر من العمر ينظر بداخل طبق منالزفير و هو المعدن الخطير للكشف بالمنادل لأنه كالمرآه يجذب و يغري و يفضح المنادىو المقسموم عليه و ممكن أثناء القيام بالمندل لبس خاتم من زفير حر أصلي ما قبلالتبخير و إختلفت أطباق المنادل بحسب حاجياتها ) أم قارئ فنجان أم ضاربا للتخت أي (الرمل ) أو منجما أو كاهنا أو عالما يدون الكتب أو مذيعا في نشرة أخبار أو صحفياحتى ............ أعزائي إننا قد تخليناعن الأرقام و الروابط المشتركة بينها و بين الطبيعة وعن لوح الحياة و لوح الممات وحصرناه في أعداد فلكية نقيس عليها من الآونة لأخرى و نهملها في بعض الأحيان ,,,,,,,,,,,[/
[size=12]إنها مهمة على الصعيدالروحاني و هي أعداد كانت مكتوبة على جدران الكهوف و المعابد منذ القدم السحيق و كلعدد له خاصية متصلة بالجسم سواء أو بالأبراج و النجوم و الأفلاك و الأطباعالإنسانية في كيفية معرفة وجود الهالة الروحية هل هي تتوهج أم تضمحل بسبب أو بآخر ولتكشف عن أرقام الحدث أو أرقام الحظ أو أي مسألة أخرى تختص بأرقام الألواح و ماتدعيه من غيب و دلائل و حظوظ و هي أرقام روحانية نعرف عبرها الكثير و الكثير لاسيما في العلوم الروحانية و الإرهاصات المسجلة العلوية و الباطنية عبر تتالي العصورو الأزمنة.........

الدكتور الشيخ الروحاني مظفرالصالحي من العراق

الشيخ الدكتورمظفرالصالحي
الشيخ الدكتورمظفرالصالحي
عضو الخليج فعال
عضو الخليج فعال

ذكر
عدد الرسائل : 87
العمر : 47
البلد : العراق
العمل/الترفيه : الدكتور الشيخ مظفر الصالحي خبير في الطب البديل والطب الروحاني والحجامة استاذ في هندسة البرامج العقلي
المزاج : متاز
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبايا العلم الروحاني وأسراره Empty رد: خبايا العلم الروحاني وأسراره

مُساهمة من طرف ام يوسف الإثنين أبريل 28, 2008 2:51 pm

خبايا العلم الروحاني وأسراره W6w_2005100123480072ea9d3f
ام يوسف
ام يوسف
مساعد المدير

انثى
عدد الرسائل : 1986
العمر : 42
الاوسمة : خبايا العلم الروحاني وأسراره 1187177599
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبايا العلم الروحاني وأسراره Empty رد: خبايا العلم الروحاني وأسراره

مُساهمة من طرف نبع الغلا الإثنين أبريل 28, 2008 4:18 pm

خبايا العلم الروحاني وأسراره D2
نبع الغلا
نبع الغلا
مشرف
مشرف

انثى
عدد الرسائل : 1866
العمر : 43
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : ...
المزاج : تمام
الاوسمة : خبايا العلم الروحاني وأسراره 812395421
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبايا العلم الروحاني وأسراره Empty رد: خبايا العلم الروحاني وأسراره

مُساهمة من طرف عاشقةالسراب الجمعة مايو 09, 2008 3:25 pm

خبايا العلم الروحاني وأسراره 6b0093f483
عاشقةالسراب
عاشقةالسراب
مشرف
مشرف

انثى
عدد الرسائل : 1810
العمر : 40
الاوسمة : خبايا العلم الروحاني وأسراره 812395421
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى