سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

اذهب الى الأسفل

سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف ام يوسف في الجمعة أبريل 04, 2008 1:25 am

سحر الجلب
يعتبر سحر الجلب من السحر الدارج في هذه الايام . وتعود اسبابه لعدة عوامل منها : الخلافات العميقة بين الافراد والعائلات والازواج والاخوة . ومنها : الاطماع والمصالح المادية ، كطمع الاولاد باموال الاب او طمع الصانع بصاحب العمل او طمع الموظف برضى مديره ليرقيه . ومنها : تحقيق امنية لشاب يريد الارتباط بفتاة لا تريده او شابة تطمح بالارتباط بشاب لا يطيقها ، وهناك امور كثيرة شبيهة بذلك . واخطرها ان يقوم رجل بجلب امراة محصنة اي متزوجة لهدف فاحشة الزنا او تقوم امراة بجلب رجل لنفس الغرض . واهونها ان تجلب ام اولادها لتكون اوامرها منفذة ، او اب يريد ان يجلب اولاده ليكونوا تحت السيطرة وغالبا ما يقوم الآباء بفعل هذا الجلب عندما يتزوج الابناء ، خوفا من ان تسرقهم نساؤهم او انسباؤهم فيخسر الآباء اولادهم ، وعلى حسب معتقداتهم وهي خاطئة . وهناك الكثير من الظلم باسم هذا السحر ، وهو على النحو التالي : اذا كان ابنا مطيعا لأبويه ويأخذ بمشورتهم دائما يتهم ابواه من قبل زوجته بأنه مجلوب اليهم بواسطة السحر . وبالعكس اذا كان ابنا محبا لزوجته ومتفاهما معها على كيفية التصرف في هذه الحياة ، اتهم من قبل والديه بأنه مجلوب لزوجته وانها اسقته السحر واطعمته اياه والى آخره . وفي هذا ظلم كبير ، اسبابه الوسواس الخناس والبعد عن الله ، لأن الابوين الصالحين يحبان ان يريا ابنهم متفاهما مع زوجته وموفقا معها . كما ان الزوجة الصالحة تحب ان ترى زوجها بارا ومخلصا لأبويه . فعلينا أن نحذر من هذا الظلم فان نتائجه وخيمة في الدنيا والآخرة . واعراض هذا النوع من السحر ، الصداع الشديد ، وشتات العقل لدرجة ان المسحور ينسى احباءه جميعا ولا يعد يفكر او يحب الا شخصا واحدا وهو الشخص المستفيد من هذا السحر . الاحساس بالغثيان والدوار بدون اي مبرر من مرض او الى اخره ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، عدم تقبل اي نوع من انواع النصائح من الآخرين ، اهمال الذين لهم حق عليه ان يهتم بهم ، النعاس والوخم في الجسم ، الارهاق والتراجع الصحي بدون اي مرض ، الاكتئاب والشعور باليأس على مدار الساعة . يتهم بأنه قد تغير شكلا وسلوكا من كل من يعرفه . هذه هي معظم الاعراض التي توجد عند المسحور عندما يكون سحر الجلب قد اكتمل فيه .


سحر ربط الشباب عن الزواج


هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الايام . وهو يصيب الشباب من ذكور واناث ، وغالبا ما يصيب الاناث . وفي الغالب ما تكون اسبابه انتقامية . مثال : شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه . او شاب احب انسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وباعدائي . او شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فاصرت على فسخ هذه الخطبة او العكس . او امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها . او امرأة قتلتها الغيرة من اناس آخرين . او انسان تعرض للتحقير من الاخرين او تعرض للاستهزاء والاستخفاف به . يعني ان اسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية . والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين ، وحل الامور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين او تحقيرهم . وان تكون العلاقة بين الازواج على ما يرضي الله ، امساك بمعروف او تسريح باحسان . وان يترك المظلوم الأمر لله ، لأنه اذا حاول الانتقام اصبح ظالما . وان تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له . وان يترك المطلق طليقته وشأنها وان لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها . وأن يرضى الانسان بقدر الله خيره وشره . اما اعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، ضيق الخلق ، النفور من الآخرين ، الاحلام المزعجة . الأرق وعدم الراحه في النوم ، الخمول والهزال في الجسم ، الاكتئاب . العصبية الشديدة والارتجاف ، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم ، الامتناع عن الزواج ، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم اليها . الشعور الداخلي باليأس ، من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل . اما بالنسبة للاعراض عند الاناث فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، ضيق الخلق ، الضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، النقوزه في بداية النوم ، الاحساس بأن شيئا غريبا من حولها اما ان تلمحه بطرف اعينها واما ان تشعر بأنه يمشي خلفها ، الشعور بالاستفراغ والدوار . الشعور باليأس على مدار الساعة ، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه ، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه ام لا فانه يذهب ولا يرجع ، او عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون . واذا جاء خطيب لها واراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون اسباب ، نفورها من الآخرين . كراهية شديدة للحياة . اخي القارىء ، هذه الاسباب والاعراض مختصرة . وفي هذا القدر كفايه .



كيفية علاجسحر الجلب
علاج سحر الجلب يستمر لمدة ثمانية ايام يبدأ يوم الاثنين وينتهي يوم الاثنين الذي يليه ، ومن الافضل ان يقوم بالعلاج المسحور نفسه ، وان تعذر فيجوز علاجه من قبل ابيه او امه او زوجته ، على ان تكون هناك نية عند المعالج ، لأن الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى .

وفي اليوم الأول : وهو يوم الاثنين الصيام لله على نية التوفيق ، وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة الظهر يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " الملك " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " البقرة " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .

وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الواقعة " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الرابع : الصيام وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الخامس : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة الظهر ويكون الجمعة قراءة سورة " الكهف " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العشاء يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم السادس : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " طه " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثامن : الصيام وبعد صلاة الفجر قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الضحى " سبع مرات ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة الاستغفار ، وبعد صلاة قيام الليل الختام بقراءة ما يلي : بسم الله خير الاسماء ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى ، بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ، الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر ، اعوذ بالله مما اخاف واحذر ، الله ربي ولا اشرك به احدا ، عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست اسماؤك ، ولا اله غيرك يا الله ، اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شر قضاء السوء ، واعوذ بك من كل دابة انت آخذ بناصيتها ، ان ربي على صراط مستقيم ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، ثم يقول : الى روح المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعلى نية القبول وتسهيل الامور الفاتحة ، ثم يقرأ الفاتحة وفي نهايتها يقول آمين آمين سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

كيفية علاج سحر ربط الشباب عن الزواج
علاج هذا النوع من السحر يستمر خمسة ايام . وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " المؤمنون " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النور " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الرابع : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الشمس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . ويستمر المسحور بصلاة الضحى مع قراءة الاذكار الصباحية بعدها مباشرة ، وبصلاة قيام الليل وقراءة مجموعة الاستغفار بعدها مباشرة لمدة اربعين يوما .

_________________
598584856.gif Hosted by : مركز تحميل طق طق[embed-

[embed-flash(width,height)]
avatar
ام يوسف
مساعد المدير

انثى
عدد الرسائل : 1986
العمر : 37
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف نبع الغلا في الجمعة أبريل 04, 2008 2:40 pm




_________________
avatar
نبع الغلا
مشرف
مشرف

انثى
عدد الرسائل : 1866
العمر : 37
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : ...
المزاج : تمام
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف عاشق العلوم في السبت أبريل 05, 2008 1:37 pm


_________________
avatar
عاشق العلوم
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1025
العمر : 45
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rafat2000.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف ام يوسف في السبت أبريل 05, 2008 10:17 pm

نبع الغلا

اشكرك اختي على تواصلك

_________________
598584856.gif Hosted by : مركز تحميل طق طق[embed-

[embed-flash(width,height)]
avatar
ام يوسف
مساعد المدير

انثى
عدد الرسائل : 1986
العمر : 37
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف ام يوسف في السبت أبريل 05, 2008 10:18 pm

عاشق العلـــــــــــوم

نورت الصفحة

_________________
598584856.gif Hosted by : مركز تحميل طق طق[embed-

[embed-flash(width,height)]
avatar
ام يوسف
مساعد المدير

انثى
عدد الرسائل : 1986
العمر : 37
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف عاشقةالسراب في الجمعة أبريل 25, 2008 12:47 pm


_________________





avatar
عاشقةالسراب
مشرف
مشرف

انثى
عدد الرسائل : 1810
العمر : 34
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف ام يوسف في الأربعاء أبريل 30, 2008 2:41 am


_________________
598584856.gif Hosted by : مركز تحميل طق طق[embed-

[embed-flash(width,height)]
avatar
ام يوسف
مساعد المدير

انثى
عدد الرسائل : 1986
العمر : 37
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف الشيخ الدكتورمظفرالصالحي في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 12:25 pm

اصبر على كيد الحسود
فان صبرك قاتله
النار تاكل بعضها
ان لم تجد ما تاكله
م
ش
ك
و
ر
أتراك نسيت العقاب ؟؟؟.......... أنسيت أن مآلك للدود والتراب ؟؟؟.............. أنسيت أنه سيفارقك الأهل والأحباب؟؟؟........... أنسيت أن الموت كل يوم يطرق الباب ؟؟؟...................... أنسيت أنك لو أخطأت فاستغفرت فسيغفر لك رب الأرباب....آن الأوان... أن نصطلح مع الله فنقبل بعد إدبار ...ونجتهد فى الاستغفار..وهو الله الغافر الغفور الغفار....يبسط يده بالنهار ليتوب مسيىء الليل ....ويبسط يده بالليل ليتوب مسيىء النهار
يسلموو
يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو يسلموو
يسلموو يسلموو
يسلموو
avatar
الشيخ الدكتورمظفرالصالحي
عضو الخليج فعال
عضو الخليج فعال

ذكر
عدد الرسائل : 87
العمر : 41
البلد : العراق
العمل/الترفيه : الدكتور الشيخ مظفر الصالحي خبير في الطب البديل والطب الروحاني والحجامة استاذ في هندسة البرامج العقلي
المزاج : متاز
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سحر الجلب والربط وكيفية علاجهم

مُساهمة من طرف ام يوسف في الإثنين سبتمبر 01, 2008 2:29 am

الشيخ الدكتورمظفرالصالحي


تشرفت بمرورك الكريم

نورت sunny

_________________
598584856.gif Hosted by : مركز تحميل طق طق[embed-

[embed-flash(width,height)]
avatar
ام يوسف
مساعد المدير

انثى
عدد الرسائل : 1986
العمر : 37
الاوسمة :
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى